يوم رياضي بامتياز في مدرسة المناهل - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

يوم رياضي بامتياز في مدرسة المناهل
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 15\10\2009
أقامت مدرسة المناهل الابتدائية في مجدل شمس اليوم يومها الرياضي السنوي، الذي تميز هذا العام بالتحضير الجيد وتوجهه الرياضي الواضح. وبدت المدرسة خلال الفعالية وكأنها في عيد، وذلك من خلال التجهيزات التي أعدت لهذا اليوم.
المعلمة مدية أبو صالح\أبو عرار، معلمة الرياضة في المدرسة والمسؤولة عن الفعالية، تحدثت لموقع «جولاني» فقالت:
"اليوم الرياضي يشمل كل الطبقات من الصف الأول وحتى السادس ويتضمن ألعابا رياضية منوعة في مختلف مجالات الرياضي، فهناك 22 لعبة تساوي عدد الصفوف في المدرسة. اليوم يسير بشكل جيد جداً، والأطفال يستجيبون جيداً ويبدون قدراً كبيراً من النظام والتهذيب، كذلك مجموعة الحكام المتطوعين الرائعين الذين أتوا لمساعدتنا من خارج المدرسة. اليوم حار قليلاً لذلك الطقس متعب.
أهداف الفعالية هي تنمية الروح الرياضية، وهي أهم قضية لنا كمعلمي رياضة، ثم تشجيع الأطفال على ممارسة الرياضة وحب الرياضة، وأن نعرفهم بأكبر عدد ممكن من أنواع الرياضة، وبنفس الوقت تعليمهم روح المشاركة فيما بينهم، وهذا ما نراه حتى الآن في هذا اليوم، تعاون ومشاركة، وهو يوم غاية في الروعة، وأتمنى أن يستمر الوضع على ما هو حتى نهاية اليوم.
بودي شكر كل معلمي المدرسة الذين تعاونوا معي ومع زميلي المعلم سليم أبو صالح، لأنه لولا تعاونهم لما كان اليوم ناجحاً. شكراً لهم لأنه كان يوما متعباً حقاً. كذلك شكراً للحكام الذين قدموا من خارج المدرسة، والشكر لكل الأذنة والسكرتاريا وجميع من ساعد في إنجاح هذا اليوم.
في احتساب النقاط في المسابقات تعمدنا زيادة نقاط بشكل واضح للفرق الملتزمة بالنظام، والطلاب بدورهم فعلا التزموا بالهدوء والنظام وبالبرنامج الموضوع".